طولــكرم فوفـتي
ادارة فوفتي ترحب بكم معنا وتتمنا لكم اوقاتا سعيدة ...ما عليك سوى الضغط على الايقونة بالاسفل وبأذن الله تعالى ستقضون امتع الاوقات رفقة فوفتي ’بيت المحبة والمرح ’ فاهلا بكم رفقتنا

طولــكرم فوفـتي

Welcome to all in Kingdom FoFtE
 
الرئيسيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

  اغرب 6 حالات وفاه في العالم في موسوعه جينيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MeDoOoOo

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 234
العمر : 26
المدينة : مجهول
العمل/الترفيه : مجهول
المزاج : مجهول
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
رسالة sms Write something

فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: اغرب 6 حالات وفاه في العالم في موسوعه جينيس   الأربعاء أغسطس 11, 2010 10:10 am

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~











الحـآله آلآولى /





في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما


لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري


فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...










الحـآله الثـآنيه /




غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون


بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...








الحـآله الثـآلثه /




بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو


يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...






الحـآله الرآبعــه /




في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها


لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج


يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...








الحـــآله الخــآمسه /




تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة


أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة


قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت


الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...








الحــآله السـآدســه /




كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه


في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في


مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!




< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~




نسال الله حسن الخاتمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العاشقه الحزينه

avatar

انثى
عدد المساهمات : 415
العمر : 23
المدينة : ...
العمل/الترفيه : **
المزاج : ضايع مزاجي
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : أحلى منتدى
تاريخ التسجيل : 28/06/2010
رسالة sms Write something

فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاه في العالم في موسوعه جينيس   الأربعاء أغسطس 11, 2010 12:16 pm

yslmoo
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرمش الجارح
V.I.P
V.I.P
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 6781
العمر : 27
المدينة : طولكرم
العمل/الترفيه : شفير فرشة
المزاج : بحب المزح والضحك
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 12/06/2009
رسالة sms تعدي ساعات وتفوت وانا ئلبي عليك هيموت وأصرخ وانادي بأعلى صوت والله بحبك موت

فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاه في العالم في موسوعه جينيس   الأربعاء أغسطس 11, 2010 1:24 pm

والله اغرب ست حالات وفاه
مكور على الموضوع
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MeDoOoOo

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 234
العمر : 26
المدينة : مجهول
العمل/الترفيه : مجهول
المزاج : مجهول
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
رسالة sms Write something

فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاه في العالم في موسوعه جينيس   الخميس أغسطس 12, 2010 9:54 am

مشكووور ع الرد نورتو الصفحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SaD GirL
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2032
العمر : 24
المدينة : tul
العمل/الترفيه : student
المزاج : mmmm
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
رسالة sms
لقلبيـ ـ !! ـح ــدود
لنـ ـ ينتظـر ـاآلمزيـد منـ الجراآآحـ ـ !!


فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاه في العالم في موسوعه جينيس   الخميس أغسطس 12, 2010 11:14 am

يسلمووووووو ميدوو عالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LoOlOo
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1381
العمر : 24
المدينة : طولكرم
العمل/الترفيه : 3(*.<) ....(*.<)3
المزاج : صبابا
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 15/04/2010
رسالة sms
_________*/•|________
________*/• \________
_______*(•_ )________
_______ .|¯|_________
_______ .|•|_________
_______ .|•|_________
_______ .|•|_________
_______ .|•|_________
____,__ .|•|_________
___/#| _.|•|___/\_____
__ (##(_ ,|•|,_/// )___
___\###/ |•|/&&/_____
____\##)&___&&(______
_____)#/&&___&&\_____
____/#|&&&___.&\\____
___(##\__&&&_'.__)|___
____\ ########## //____
_____"+,_____,+"____



فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاه في العالم في موسوعه جينيس   الخميس أغسطس 12, 2010 2:27 pm

يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MeDoOoOo

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 234
العمر : 26
المدينة : مجهول
العمل/الترفيه : مجهول
المزاج : مجهول
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
رسالة sms Write something

فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاه في العالم في موسوعه جينيس   الإثنين أغسطس 16, 2010 7:56 am

مــشــكـوــر


علىآآآآ رد،ـكـــــ،،

تـقـبـلـي مرـوـري

تحيــآآآآتـي آـآلـلكــــ



¶«§»
ـ_ـ«§»¶MeDoOoOo¶«§»ـ_ـ«§»¶™
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mR.DaMaR

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 261
العمر : 19
المدينة : صويلح
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق بس مش دايما
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
رسالة sms Write something

فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاه في العالم في موسوعه جينيس   الإثنين أغسطس 16, 2010 10:10 am

يسلمووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نغش
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 8925
العمر : 22
المدينة : tulkrm
العمل/الترفيه : الاشعار والخواطر الحزينه
المزاج : I am SaaaD :(
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 26/07/2009
رسالة sms نايم ما بعرف كيف صحاني الحنين قمت ورحت تشوف شو القصه بعيني تركت القلب مدبوح بأيدو الحبيبه شفت الصدق مشلوح ع رصيف المدينه عينك بعينو شفتك بعيني ايدك بأيدو ما تكزب عيني ايدك بأيدو وقلبي بأيدك لا تشدي ايدو عم تئتليني
الاوسمة :

فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: اغرب 6 حالات وفاه في العالم في موسوعه جينيس   السبت أكتوبر 16, 2010 12:52 am

يسلمو على الموضوع الحلووو
ثااانكسسس
تابع تميزك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اغرب 6 حالات وفاه في العالم في موسوعه جينيس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طولــكرم فوفـتي :: آلآقسسـآإم آلعـآمـه , :: مســــــ حـ ـ ـ ـرةــــــــاحة-
انتقل الى: