طولــكرم فوفـتي
ادارة فوفتي ترحب بكم معنا وتتمنا لكم اوقاتا سعيدة ...ما عليك سوى الضغط على الايقونة بالاسفل وبأذن الله تعالى ستقضون امتع الاوقات رفقة فوفتي ’بيت المحبة والمرح ’ فاهلا بكم رفقتنا

طولــكرم فوفـتي

Welcome to all in Kingdom FoFtE
 
الرئيسيةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 انفلونزا مشكووور واعطيك العافية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نغش
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 8925
العمر : 22
المدينة : tulkrm
العمل/الترفيه : الاشعار والخواطر الحزينه
المزاج : I am SaaaD :(
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 26/07/2009
رسالة sms نايم ما بعرف كيف صحاني الحنين قمت ورحت تشوف شو القصه بعيني تركت القلب مدبوح بأيدو الحبيبه شفت الصدق مشلوح ع رصيف المدينه عينك بعينو شفتك بعيني ايدك بأيدو ما تكزب عيني ايدك بأيدو وقلبي بأيدك لا تشدي ايدو عم تئتليني
الاوسمة :

فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: انفلونزا مشكووور واعطيك العافية   الإثنين يوليو 26, 2010 2:59 am

أنفلونزا فــــــــــــــــوفــــــــــــــــتــــــــــــــــي


بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....,,,,




أنفلونزا مشكور والله يعطيك العافية ,,,,’’’’’...




هي فايروس لمرض خطير انتشر حديثا بين الأعضاء والمشرفين والمراقبين وحتى وصل إلى الإداريين





وطريقة انتشاره مباشره بين جميع النوعيات من الأعضاء .... من لهم علاقة بهم من فترات متناهية ...




وأعراض ذاك المرض ...



هي



ü حرارة مرتفعه وصعوبة في الرؤية عند كتابة الرد ..




ü صداع شديد يصاحبه حمه شديدة وغير عاديه وتقلب في المعدة لصاحب الموضوع الذي تم الرد عليه ....




ولكن هناك دواء لكل داء مثلما يقول المثل ....




لكل داء دواء يستطب به .....


إلا الحماقة أعيت من يداويها .....



ويقول المثل اللبيب با الاشارء يفهم ...





وهو كا التالي ....,,,,



الأجل أن تكون عباراتنا وردودنا متميزة ومتالقه عندما يكون صداها ولحنها مؤثر في القلوب ...




سوف نبدأ بهذه الخطوة .... وهي عبارة أو رد مشكور والله يعطيك العافية سوى كانت با تكرار الواو او غيرها من تكبير وتصغير .....




هي كلمات رائعة تعطي كاتب الموضوع الشجاعة والثقة .... لربما ما قصدته وما أردت كتابته




أن نبدأ من جديد يد واحده لنغير من صوغ عباراتنا


ونجعل من نزيف أقلامنا حبر مضيء متلألئا مثل النجوم في السماء الصافية ....




لنكون أحلى وأروع العبارات والردود ....




بل وتر با الحان الحياة ليترك صدى لكل القلوب




ولتكون هذه الاشراقه الجديدة التي نبدأ بها .....




((( معا يدا بيد لنصنع نبض لأقلامنا)))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
™¤±ôê‡دلـ×ـ¤ـ±ـوٍع©أمـ¤ـ±
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 586
العمر : 27
المدينة : tulkarm
العمل/الترفيه : 6alb jam3a
المزاج : شارب بيرة ومضيع الديرة
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
رسالة sms LoOoNeLy w!thout you

فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا مشكووور واعطيك العافية   الإثنين يوليو 26, 2010 7:49 am

ههههههههههههه مشكورررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SaD GirL
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى
عدد المساهمات : 2032
العمر : 23
المدينة : tul
العمل/الترفيه : student
المزاج : mmmm
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
رسالة sms
لقلبيـ ـ !! ـح ــدود
لنـ ـ ينتظـر ـاآلمزيـد منـ الجراآآحـ ـ !!


فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا مشكووور واعطيك العافية   الإثنين يوليو 26, 2010 1:47 pm

هههههههههههههههه

مشكور ويعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نغش
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 8925
العمر : 22
المدينة : tulkrm
العمل/الترفيه : الاشعار والخواطر الحزينه
المزاج : I am SaaaD :(
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 26/07/2009
رسالة sms نايم ما بعرف كيف صحاني الحنين قمت ورحت تشوف شو القصه بعيني تركت القلب مدبوح بأيدو الحبيبه شفت الصدق مشلوح ع رصيف المدينه عينك بعينو شفتك بعيني ايدك بأيدو ما تكزب عيني ايدك بأيدو وقلبي بأيدك لا تشدي ايدو عم تئتليني
الاوسمة :

فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا مشكووور واعطيك العافية   الإثنين يوليو 26, 2010 5:32 pm

يسلمو على مروركم منووورين الموضوع يسلموو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا مشكووور واعطيك العافية   الإثنين يوليو 26, 2010 11:59 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههه يسلمو ايديك والله موضوع بجنن
مشكور كتير
يعيطك العافيه
الى الامام
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نغش
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 8925
العمر : 22
المدينة : tulkrm
العمل/الترفيه : الاشعار والخواطر الحزينه
المزاج : I am SaaaD :(
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 26/07/2009
رسالة sms نايم ما بعرف كيف صحاني الحنين قمت ورحت تشوف شو القصه بعيني تركت القلب مدبوح بأيدو الحبيبه شفت الصدق مشلوح ع رصيف المدينه عينك بعينو شفتك بعيني ايدك بأيدو ما تكزب عيني ايدك بأيدو وقلبي بأيدك لا تشدي ايدو عم تئتليني
الاوسمة :

فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا مشكووور واعطيك العافية   الثلاثاء يوليو 27, 2010 12:44 am

اميره بكلمتي يسلمو على مرورك منوره موضوعي
شكرا لكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LoOlOo
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1381
العمر : 24
المدينة : طولكرم
العمل/الترفيه : 3(*.<) ....(*.<)3
المزاج : صبابا
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 15/04/2010
رسالة sms
_________*/•|________
________*/• \________
_______*(•_ )________
_______ .|¯|_________
_______ .|•|_________
_______ .|•|_________
_______ .|•|_________
_______ .|•|_________
____,__ .|•|_________
___/#| _.|•|___/\_____
__ (##(_ ,|•|,_/// )___
___\###/ |•|/&&/_____
____\##)&___&&(______
_____)#/&&___&&\_____
____/#|&&&___.&\\____
___(##\__&&&_'.__)|___
____\ ########## //____
_____"+,_____,+"____



فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا مشكووور واعطيك العافية   الخميس يوليو 29, 2010 3:16 am

يسلمو نغووش عالمووضوعك الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا مشكووور واعطيك العافية   الخميس يوليو 29, 2010 3:23 am

هههه يسلموع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7la banoOnta
V.I.P
V.I.P
avatar

انثى
عدد المساهمات : 5511
العمر : 22
المدينة : طولكرم
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : coOl
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 05/02/2010
رسالة sms Write something
الاوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا مشكووور واعطيك العافية   الخميس يوليو 29, 2010 3:35 am

يسلمو على موضوعك الرئع والله يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نغش
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 8925
العمر : 22
المدينة : tulkrm
العمل/الترفيه : الاشعار والخواطر الحزينه
المزاج : I am SaaaD :(
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 26/07/2009
رسالة sms نايم ما بعرف كيف صحاني الحنين قمت ورحت تشوف شو القصه بعيني تركت القلب مدبوح بأيدو الحبيبه شفت الصدق مشلوح ع رصيف المدينه عينك بعينو شفتك بعيني ايدك بأيدو ما تكزب عيني ايدك بأيدو وقلبي بأيدك لا تشدي ايدو عم تئتليني
الاوسمة :

فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا مشكووور واعطيك العافية   السبت يوليو 31, 2010 4:47 am

lolo,asoo0m,a7la banoOonta
yslmo 2lkm klkm
mshkoren 3la almror ya 7lween thxx 2lkm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SMART G!RL
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى
عدد المساهمات : 1189
العمر : 21
المدينة : نابلس
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : عسل
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 04/04/2010
رسالة sms CoOoOoOoOoOoOoOoOoOoL 3LA 6OoOL

فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا مشكووور واعطيك العافية   الإثنين أغسطس 02, 2010 11:09 am

ثاانكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نغش
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 8925
العمر : 22
المدينة : tulkrm
العمل/الترفيه : الاشعار والخواطر الحزينه
المزاج : I am SaaaD :(
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 26/07/2009
رسالة sms نايم ما بعرف كيف صحاني الحنين قمت ورحت تشوف شو القصه بعيني تركت القلب مدبوح بأيدو الحبيبه شفت الصدق مشلوح ع رصيف المدينه عينك بعينو شفتك بعيني ايدك بأيدو ما تكزب عيني ايدك بأيدو وقلبي بأيدك لا تشدي ايدو عم تئتليني
الاوسمة :

فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا مشكووور واعطيك العافية   الإثنين أغسطس 02, 2010 2:13 pm

ثانكس على الرد
منوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mR.DaMaR

avatar

ذكر
عدد المساهمات : 261
العمر : 19
المدينة : صويلح
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رايق بس مش دايما
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 07/07/2010
رسالة sms Write something

فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا مشكووور واعطيك العافية   الإثنين أغسطس 16, 2010 1:09 pm

يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الرمش الجارح
V.I.P
V.I.P
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 6781
العمر : 26
المدينة : طولكرم
العمل/الترفيه : شفير فرشة
المزاج : بحب المزح والضحك
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 12/06/2009
رسالة sms تعدي ساعات وتفوت وانا ئلبي عليك هيموت وأصرخ وانادي بأعلى صوت والله بحبك موت

فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا مشكووور واعطيك العافية   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 6:19 pm

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
+Mr:CoOoNaN:+
V.I.P
V.I.P
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 5211
العمر : 25
المدينة : Tulkarm
العمل/الترفيه : Hip-hop
المزاج : coOoL
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 23/04/2010
رسالة sms It is not difficult to sacrifice for a friend .. But it is hard to find a friend who is worth the sacrifice!





فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا مشكووور واعطيك العافية   الخميس أغسطس 19, 2010 9:36 pm

thxxx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نغش
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 8925
العمر : 22
المدينة : tulkrm
العمل/الترفيه : الاشعار والخواطر الحزينه
المزاج : I am SaaaD :(
اعلام الدول :
مزاجك اليوم :
كيف تعرفت علينا : صديق/ة
تاريخ التسجيل : 26/07/2009
رسالة sms نايم ما بعرف كيف صحاني الحنين قمت ورحت تشوف شو القصه بعيني تركت القلب مدبوح بأيدو الحبيبه شفت الصدق مشلوح ع رصيف المدينه عينك بعينو شفتك بعيني ايدك بأيدو ما تكزب عيني ايدك بأيدو وقلبي بأيدك لا تشدي ايدو عم تئتليني
الاوسمة :

فوفتي
فوفتي:

مُساهمةموضوع: رد: انفلونزا مشكووور واعطيك العافية   السبت أكتوبر 16, 2010 12:55 am

منوووورين يا احلى اعضاء
يسلمو كتير على مروركم الحلووو
مشكوووورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انفلونزا مشكووور واعطيك العافية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طولــكرم فوفـتي :: آلآقسسـآإم آلعـآمـه , :: مســــــ حـ ـ ـ ـرةــــــــاحة-
انتقل الى: